ar_Company_Profile.jpg

نبذة عن نماء


 شركة نماء للكيماويات التي تأسست في العام 1992، شركة سعودية مساهمة، تسهم في خلق قيمة مضافة للاقتصاد الوطني من خلال الاستفادة  المثلى من الموارد الطبيعية المحلية وفي إطار استراتيجيتها للنمو الديناميكي في النشاطات الكيميائية والبتروكيميائية التي تعمل بها. وتسعى  بكل جهد ممكن لتلبية الطلب العالمي المتزايد على المنتجات عالية الجودة التي تسهم في تعزيز سلامة وجودة الحياة بالنسبة للملايين في شتى أنحاء العالم. إن ما نبديه من التزام تجاه أعلى المعايير الممكنة للتصنيع والصحة والسلامة وممارسات الرعاية المسؤولة، تمثل القيمة الأساسية لعملنا. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نؤكد بقوة على أن تطوير موظفينا وتدريبهم  على رأس أولوياتنا وهمّ بحق أثمن ما نمتلكه من أصول.النفط كمصدر أساسي، وإلى تكوين قاعدة صناعية  متنوعة تفتح المجال لبناء منظومة صناعية تضطلع بدورها فى بناء الاقتصاد مستثمرة الموارد الطبيعية المتوفرة. وتلعب شركة "نماء للكيماويات" دوراً مميزاً في هذه المرحلة الانتقالية، اذ نعمل على تحقيق التنوع المنشود عن طريق بناء قطاعات صناعية متميزة  فى مجال  الكيماويات  والبتروكيماويات. وذلك من خلال اتباع المعايير العالمية الأكثر صرامة لمراقبة الجودة وإدارة العمليات، وبذلك تم من خلال مصانعنا طرح منتجات عالية الجودة تعزز سلامة وجودة حياة الملايين من الناس حول العالم. كما نقوم بتوطين التكنولوجيا ذات المستوى العالمي في جميع محطاتنا الإنتاجية، فضلاً عن الاستفادة من أفضل الخبرات من جميع أنحاء العالم بغية تطبيق أفضل الممارسات وأدق المعايير الدولية المعمول بها في هذه الصناعة. وإلى جانب ما نوليه من تركيز على توفير منتجاتنا بشكل سريع وتقديم الخدمات إلى العملاء بكفاءة ونزاهة مطلقة.
 

وتبدي شركة "نماء للكيماويات" التزاماً تاماً إزاء الحدّ من أي تأثير سلبي قد يطال البيئة، وذلك عن طريق استخدام عمليات الإنتاج الأكثر تطوراً  مع التدريب المستمر والمراقبه الدؤوبة ، حيث نرى أن هذا هو المسار الوحيد المسؤول، ليس فقط لدعم وطننا وانما للاسهام فى عالمنا ليبقى صحياً ونظيفاً وجميلاً.


وبما أن شركة "نماء للكيماويات" تدرك تماماً مسؤوليتها الاجتماعية ، فإنها لا تتوانى عن المشاركة بنشاط في تعزيز رفاهية مدينة الجبيل الصناعية التي تتخذها مقراً لها وكذلك المجتمعات المحيطة بها . وفي الوقت نفسه، نشعر  بالفخر إزاء التنوع العالمي  في أوساط مديرينا التنفيذيين وموظفينا، كما يحدونا اعتقاد راسخ أيضاً بأن تدريب القوى العاملة المحلية للوصول إلى أعلى درجات الكفاءة للتعامل مع أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً، هو جزء لايتجزأ من صميم عملنا. وتساعد هذه العوامل مجتمعة على نشر ثقافة  الصناعة على نطاق واسع بين المواطنين في المملكة، مع تشجيع الابتكار لتحقيق النمو الاقتصادي المنشود.

 
ستعمل هذه الممارسات حتماً على ضمان مستقبل مزدهر لشركة "نماء للكيماويات" وموظفيها ومساهميها وشركائها. 
 

مهمتنا 

  تقديم  منتجات  وخدمات عالية الجودة  تحوز على رضاء العملاء مع الحرص  على تعظيم  حقوق مساهمينا من خلال خطط  نمو استراتيجية  ترفع من قيمة إستثماراتهم . نلتزم  بتطبيق أعلى المعايير الدولية في مجال مراقبة الجودة والسلامة المهنية عبر  إلتزام  أفضل الممارسات المهنية . تولي "نماء" اهتماما خاصا  بالبيئة باعتبارها قيمة أساسية، وذلك من خلال  استخدام التكنولوجيا النظيفة والمتطورة. كما نراهن على رأس المال البشري من خلال التدريب  المستمر، ونفخر بالتزامنا بمعايير الشفافية والمهنية العالية. 
 

رؤبتنا

نسعى لتلبية احتياجات عملائنا على الدوام، وتقديم الحلول المبتكرة التي تعزز رضاهم.  إيماننا بقيمة الشراكات  التجارية الاستراتيجية  تجعل من "نماء" الشركة الرائدة في مجال صناعة الكيماويات
 

قوانا العاملة

يعمل فى شركة "نماء للكيماويات" ما يقارب 360 موظفا، ويمثلون مجموعة متنوعة تنتمي إلى 15 جنسية من جميع أنحاء العالم، الأمر الذي يخلق مزيجاً غنياً من الثقافات في بيئة العمل. وتعمل الشركة على  التوطين (السعودة) للقوى العاملة في الشركة، إذ بلغت نسبة الموظفين السعوديين 52 % من اجمالى الموظفين. ويعمل  فى الشركة خبرات مميزة فى الإدارة والتصنيع، اذ  يتمتع بعضهم خبرات عالمية قد تصل إلى أكثر من 30 عاماً من الخبرة في هذه الصناعة، كما عمدنا إلى اختيار موظفينا بحرص بالغ من بين أقوى المرشحين للعمل في مجموعة متنوعة من التخصصات الإدارية والفنية. وتلتزم هذه القوى العاملة المتحمسة بمعايير الجودة، وتحرص على العمل بروح الفريق بسلاسة وفعالية، وتبدي اندفاعاً متفائلاً تجاه المستقبل .. إننا في شركة نماء للكيماويات نتطلع إلى إحداث الفرق.

تصميم الموقع: AAN Designers